اعمل على ملفات Office من اي مكان انت وفريقك في نفس الوقت .

اعمل على ملفات Office من اي مكان انت وفريقك في نفس الوقت .

قد تحتاج إلى عمل عرض تقديمي تتشارك انت وفريقك في تصميم واضافة محتوى العرض التقديمي الذي سوف تقدمونه الى رئيس عملكم او اصحاب المصلحة .
كيف ستبدأ خطواتك بالتاكيد سوف تذهب الى احد برامج Office وليكن مايكروسوفت باور بوينت الخاص بتصميم وتقديم العروض التقديمية لتبدأ بالعمل وترسل الى زميلك العمل وهو يقوم بتعديل العمل وارساله لك وهكذا لبقية الفريق .

ولكن هذه الطريقة متعبة حتى وان قمت بتفعيل تتبع التغييرات ليخبرك النظام بإي تغييرات حصلت على العرض . ومن الذي قام بها مع التاريخ والوقت . ولكن مازلت تبحث عن آليه لعرض الملف الذي تقوم بتصميمه على بقية الفريق بنفس الوقت لاضافة الشرائح والتعديل عليها ليخرج الفريق بعرض تقديمي واحد .


لقد سهلت شركة Google  و شركة Microsoft  الخدمات السحابية بشكل كبير واصبحت هيا مستقبل العصر . لذلك يمكنك استخدام هذه الخدمات المميزة لمشاركة فريقك العمل في الاوقات الحرجة او المرنة . لكتابة المستندات النصية باستخدام محرر النصوص و الجداول الالكترونية وايضا يمكنك تفعيل وانشاء التقارير والنماذج والعروض التقديمية والكثير من المميزات الرائعة جداً في جوجل درايف و في حسابك اوتلوك على مايكرسوفت .


انشاء حسابك على شركة جوجل وتمتع واستفيد من جميع خدمات جوجل بحساب واحد . كذلك الحال بالنسبة لميكروسوفت .


لدخول الى Google Drive بعد تسجيل الدخول
https://drive.google.com/
لدخول الى Microsoft Office  بعد تسجيل الدخول في حساب Outlook اذهب الى https://www.office.com


تعليقات