كيف يكون لك متجر الالكتروني nopcommerce مثال جيد لحلول التجارة الالكترونية مفتوحة المصدر


التجارة الالكترونية اصبحت من الان مستقبل التجارة العالمية ورجال الاعمال حيث تجاوزت كل التوقعات وشهدت اقبال غير مسبوق وامكانيات ضخمة ومميزة  وتكاليف قليلة . والتجارة الالكترونية متعددة المجالات ومختلفة الاشكال ولكن سنتكلم اليوم عن السوق الالكترونية . او المتجر الالكتروني . 
هل فكرت  يوما في ان يكون لديك متجر الالكتروني ولكن بنفس الوقت لا يتوفر لديك الامكانيات ولا الوقت لبرمجة وتطوير نظام السوق الالكترونية الان اصبح من الممكن ذلك . 
لقد وفرت الانظمة والبرامج مفتوحة المصدر الكثير من الوقت والجهد وقدمت خدماتها الى جمهور المستخدمين والمحتاجين مجانا وكانت انظمتهم بحق انظمة متطورة مستخدمة احدث التقنيات والادوات ومحمية بشكل قوي وسهله الاستخدام نوعا ما للمطورين وماخذه بعين الاعتبار كل المتطلبات المشتركة بين المتاجر في العالم . 

ان من اشهر الانظمة القوية في التجارة الالكترونية التي شخصيا افضلها هو نظام nopcommerce الذي يقدم حلول انظمة متقدمة للتجارة الالكترونية

هذا النظام معمول بتقنية ASP.NET وباللغة C# والعديد من التقنيات المتقدمة كم يوفر

الموقع الخاص بالنظام متجر الالكتروني يمكنك من خلاله شراء بعض الاضافات والمميزات التي طورها مطورين ومبرمجين حول العالم .

كما يمكنك تفعيل نظام كروت التخفيض والهدايا وامكانية ادارة الطلبات والتوصيل وطرق الدفع مع امكانيات هائله جداً وتقارير مفصلة عن الزبائن والمنتجات الاكثر مبيعا كما يوفر نظام لتقييم المنتجات وادارة سلة المشتريات وادارة محتوى صفحة وقوائم وادارة الشرائح المتحركة وادارة تصنيف المنتجات ومصانعها وغيرها ....

كما ينصح الموقع الراغبين في تطبيق النظام للاستضافة مواقعهم في مواقع معينة تدعم النظام بضغطة زر .

اترككم لتصفح الموقع ومشاهدة وتصفح النموذج التجريبي للموقع .
الموقع الخاص بنظام حلول التجارة الالكترونية nopcommerce
www.nopcommerce.com

تعليقات