كيف تشغل نظام اندرويد على نظام التشغيل ويندوز

لا بد ان قد اتى عليك يوما تريد فيه ان تشغل العاب هاتفك المحمول على جهازك الحاسوب . او انك تريد الطباعة والدردشة على الواتس والمسنجر مع اصدقائك من خلال جهازك المحمول لما يتميز به الحاسوب عن الهاتف المحمول من شاشة كبيرة وامكانيات اضخم من الهاتف المحمول .

اليك افضل برنامج مجاني يمكنك ان تقوم بتنزيله وتنصيبه لتحاكي نظام الاندرويد على نظام التشغيل ويندوز . بتوفير البيئة المناسبة لتشغيل النظام دون الحاجة الى هاتفك المحمول او جهازك الذكي .

وتستخدم غالبا هذه المحاكات من قبل المطورين "مطورين التطبيقات " لذلك هناك عدت نسخ منها قد تصادف محاكاه مدفوعه او تحتاج متطلبات خاصة للجهاز حتى يشتغل البرنامج بكفاءه وبعضها قد ينشر اعلانات ويحمل لك تطبيقات تلقائيا من اجل الربح او لا استخداماتها لاغراض اخرى تسويقية مثلا .

وتختلف العديد من المحاكات ايضا من حيث الامكانيات مثلا دعم اللغة العربية وغيرها من التقنيات المرتبطة بالهاتف المحمول مثل الاهتزاز او التدوير ..الخ .

لذلك شخصيا استخدمت العديد من برامج المحاكاه لعدت اغراض كان بعضها مميز ولكن غير مستقر او كان جيد ولكن هل انت لديك القدرة على الدفع . ومن نتائج الخبرة والتجربة انصحكم وافضل شخصيا برغم من وجود الاعلانات افضل برنامج BlueStacks

برنامج سهل وبسيط اضافة الى توفر جميع امكانيات الهاتف في هذا البرنامج من اهتزاز وتدوير وتحديد موقع .. الخ .

لتحميل البرنامج يمكنك زيارة الموقع التالي .
https://www.bluestacks.com/download.html#gref





تعليقات