كيف تعمل على اكثر من نظام تشغيل في نفس الوقت على جهاز واحد

لابد وانك قد فكرت في استخدام نظام التشغيل الجديد الذي نزل لتو لتجربتة دون حذف النظام الحالي او استبداله وتمتلك جهاز واحد فقط . الكثير من مشاكل الاجهزة اوجدت لها التقنيات الحديثة المتقدمة حلول تقنية . فمن محاكاه القرص الوهمي الى محاكاه جهاز الحاسوب عن طريق برامج عديده اهمها وافضلها من وجهه نظري برنامج
vmware workstation وظهرت الان العديد من المحاكات السحابية التي تكون متوفرة اون لاين من اي مكان في العالم وهذا موضوع اخر سوف نتكلم عنه لاحقا ان شاء الله .
نرجع الى الموضوع بالتاكيد انك قد واجهتك مشكلة في متطلبات بعض البرامج التي تحتاج الى مواصفات في الجهاز معينة ولا تستطيع تحميله بسبب عدم التوافق اليك الحل يمكنك اعداد الاجهزة بالمواصفات التي تريدها وتحميل نظام التشغيل الذي تريد وتحميل بعد ذلك البرنامج المطلوب المتوافق مع المواصفات الجديدة على نفس الجهاز القديم ومع الاحتفاظ بنظام التشغيل الاساسي الذي تعمل عليه .

تخيل انك تريد ان تحمل احد البرامج وتريد ان تتاكد ان البرامج التي تحملها ليست ملغمة او خبيثة اليك الحل يمكنك الدخول الى الانترنيت وتحميل البرامج من النظام المحاكي لنظام التشغيل . دون ان يتأثر النظام الاساسي بأي مشاكل قد تحصل جراء الاستخدام الخاطئ او البرامج الخبيثة .

هل تريد ان تؤمن نفسك وتحمي نفسك من الاختراق حتى لو تم اختراقك فعليا فقط قم بتصفح الانترنيت من النظام المحاكي .

هل تبحث عن مختبر لتقوم بتجارب تقنية عليه وتحتاج الى استخدام اكثر من نظام تشغيل مختلف فقط قم بتحميل الانظمة المختلفة على منصة العمل المحاكي وقم بتشغيل النظام الذي تريد والعمل على نظام التشغيل الذي تريد وهكذا ..


تمتع وجرب وانت في امان انظمة التشغيل الاخرى مع منصة النظام المحاكي

لتحميل vmware
https://www.vmware.com/products/workstation.html

شارك المعرفة والعلوم

تعليقات